الإقامة في البحرين

تتمتع البحرين  باماكن متنوعة لإقامة تمنحك تجربة مثالية من الرفاهية و الراحه التي تجعل إجازتك خيالية 

نعرض لك فنادق البحرين التي تضمن لك هذا


زورونا لإقامة ممتعه وفاخره

اختار الغرفة المناسبة لك والتي يعجبك تفاصيلها لإقامة ممتعة وفاخرة

فورسيزينز Four seasons

يرتقي فندق فورسيزونز خليج البحرين كوجهة في حد ذاته، على جزيرة حصرية في قلب مدينة المنامة. حيث تجد أروع وسائل الراحة للاستمتاع بأفضل عطلة على الشاطئ وأفضل وجهة حضرية في مدينة استثنائية.

الريتز كارلتون Ritz-carlton

في المنامة يوفر لك الفندق غرفة مع واجهة مطلّة على الخليج وشاطئً خاصًا وميناءً بحريًا يضم 37 مزلقًا للسفن وناديًا صحيًا فخمًا.

منتجع وفندق فيدا vida beach resort

منتجع شاطئ مراسي البحرين، غرف مع وجهة رائعة على شاطئ البحر مصممة للاسترخاء وتجديد النشاط والتواصل. وبفضل منفذه المباشر إلى الشاطئ، وقربه من مركز التسوّق مراسي جاليريا، ناهيك عن إمكانية الاستمتاع بتناول الطعام اللذيذ على ردهة السطح، لا شك أنكم ستنعمون بالهدوء والحيوية في أهم وجهة على الواجهة البحرية في مراسي البحرين.

ويندام جراند المنامة Wyndham Grand Manama

بمناظره الخلابة وتصميمه الأخاذ، وخدماته الممتازة. يقدم الفندق لنزلائه تجربة مذهلة في قلب عاصمة البحرين الحديثة، فسوف تنال الإقامة الفاخرة الاستثنائية ذات الخمس نجوم بالفندق استحسان كل النزلاء على اختلاف أذواقهم، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الترفيهية والخاصة بالأعمال والفعاليات على أحدث النظم العالمية. يقع الفندق بشكل مثالي في منطقة خليج البحرين.

منتجع وفندق لاغونا بيش Lagoona Beach Luxury Resort & Spa

تجربة مميزة تنتظرك في هذا الفندق حيث المناظر الخلابة مع الإقامة الفاخرة ومنظر البحر الازرق الصافي والتي تبعد عن جسر الملك فهد 5 دقائق و25 دقيقة من المطار

فندق الخليج Gulf Hotel

اكتشف حياة من الراحة مع غرف الفندق ومع كرم الضيافة العربية الفريدة. تذوق واكتشف واستمتع بالمطاعم الجميلة

فندق انتركونتيننتال ريجنسي المنامة Intercontinental Regency

تجربة فريدة في هذا الفندق من خلالها تعيش جو دافىء وحميمي وتستمع بمرافق الفندق الجميلة والمريحة

سويس بل ريزيدينت الجفير Swiss-Belresidences Juffair

يعتبر فندق سويس- بل سويتس أدميرال الجفيرمن الفنادق الاربع نجوم المتميزة بالأجنحة الفندقية الرائعة ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب الجفير على الطريق المجاورلشارع الشباب المعروف بشارع المطاعم أمام القاعدة البحرية الأمريكية. منطقه الجفير جزء من منطقة ضواحي المنامة وإحدى أكثر المناطق النابضة بالحيوية في العاصمة .

فندق موفينبيك Mövenpick

فندق موفنبيك البحرين الحائز على جوائز والواقع بجوار مطار البحرين الدولي مع إطلالة رائعة على البحيرة المترامية الأطراف، حيث لا يبعد أكثر من 10 دقائق عن وسط مدينة المنامة، عاصمة مملكة البحرين.

فندق هيلتون خليج البحرين Hilton Garden Inn Bahrain Bay

يقع الفندق في مجمع الأفنيوز ، ويطل على خليج البحرين وأفق المنامةو أسمتع بمنظر الغرف المطل على منظر خلاب واسمتمتع بالرافيه والراحه

جميرا رويال سراي البحرين Jumeirah Royal Saray Bahrain

يقع على بعد 6 كم من مسجد الفاتح، التقليدي فندق جميرا رويال سراي البحرين المكان يتألف من 89 غرفة دافئة وموزعة على 7 طوابق. الغرف جميلة ومطلع على منظر خلاب ويتمتع بالجمال والرفاهية

فندق ويستن البحرين سيتي سنتر Westin Hotel

يقع الفندق في موقع مميز في قلب مدينة المنامة، مما يجعل من ويستن البحرين سيتي سنتر أول فندق من فنادق ويستن يضفي مزيدًا من الجمال على الجزيرة. بفضل التصميم الموضوع بعناية فائقة، والذي روعي فيه توفير مجموعة من المرافق الحديثة والمبتكرة، منها النادي الصحي Heavenly® الأول في المدينة، يتوفر للنزلاء الفرصة لتجربة رفاهية ويستن الفريدة عند إقامتهم لأغراض الترفيه أو العمل.

فريزر سويتس السيف Fraser Suites Seef

موقع مثالي داخل المنطقة الرئيسية فى السيف، منطقة المنامة، يتمتع فريزر سويتس السيف البحرين بقربه من مقرات الشركات العالمية ومن معرض البحرين الدولي ومركز المؤتمرات. متصل بشكل مباشر بمجمع السيف، بحيث توجد عدة خيارات كالترفيه والمطاعم

فندق الدبلومات Diplomat Radisson Blu Hotel, Residence

فندق بحريني أنيق بالقرب من منطقة الأعمال ومن المطار في المنامة يقع هذا الفندق في المنامة، على بُعد 5 كيلومترات فقط من مطار البحرين الدولي، ويوفر سهولة الوصول إلى المرفأ المالي والمناطق التجارية والمصرفية ومناطق التسوق بالمدينة. يقع فندق الديبلومات أيضًا على مقربةٍ من متحف البحرين وجامع الفاتح الكبير والعديد من مراكز التسوّق.

ذا غروف The Grove

هو فندق محلي من فئة الخمس نجوم يوفر إقامة بأسعار معقولة ... الاختيار لا ينتهي في The Grove ، سواء كنت تقيم بمفردك ، كزوجين ، للعمل أو لمجموعة عائلية ، استمتع بتجربة 202 غرفة وجناحًا فاخرًا تتراوح من 42 متر مربع إلى 182 متر مربع مع إطلالة على البحر والبحيرة. تخيل مكانًا يقدم علامة تجارية فريدة من نوعها للضيافة العربية المعاصرة ؛ حيث يتم تدريب الموظفين متعددي الثقافات ليجعلوك تشعر وكأنك في بيتك ؛ حيث يفكر الناس فيك كعائلة ، وحيث يشعر وكأننه في عيد كل يوم

منتجع نوفتيل الدانة Novotel Bahrain Al Dana Resort

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين 4 نجوم فندق المنامةفي منتجع نوفوتيل الدانة البحرين التقليدي ذو 4 نجوم يوفر لضيوفه الكرام غرفا حديثة الطراز، حيث يقع على بعد 15 دقائق سيراً عن بيت القرآن. مركز مدينة المنامة يبعد 3 كم والحديقة المائية يبعد 4.3 كم. كورنيش المارينا يقع بالقرب من الملكية.

فندق كراون بلازا Crowne Plaza

يقع فندق كراون بلازا في مكان مثالي في قلب المنطقة الدبلوماسية ، بالقرب من منطقة الأعمال والمصارف ومول الأفنيوز الذي تم افتتاحه حديثًا. يقع فندق كراون بلازا البحرين على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي ، ويوفر غرفًا أنيقة وعصرية. مما يجعلها واحدة من أكثر الوجهات مرونة وفريدة من نوعها في البحرين للعمل والترفيه على حد سواء.

Gulf Executive Residence

يقع فندق Gulf Executive Residence الفاخر في قلب مملكة البحرين ، وهو فندق 4 نجوم في الجفير يوفر وصولاً فوريًا إلى جميع وسائل الراحة في المنزل وطرق النقل التي تربط كل ركن من أركان الأرخبيل ، فقط 20 - على بعد دقائق بالسيارة من مطار البحرين الدولي وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من العاصمة المنامة.

فندق سوفتيل زلاق Sofitel Zallaq Thalassa Sea & Spa

فندق سوفتيل زلاق البحرين يقع في الزلاق، يبعد 5 كم عن جنة دلمون المفقودة ويوفر المسبح الخارجي. غرف راقية وجميلة تعطيك الراحة والاسرخاء حيق الاطلاله الخلابة الفندق يقع على بعد 3.1 كم عن طيران الخليج. فندق سوفتيل زلاق البحرين يقع بالقرب من محمية العرين.

جميرا رويال سراي Royal Saray Resort

على بعد 6 كم من مسجد الفاتح، التقليدي فندق جميرا رويال سراي البحرين المكان يتألف من 89 غرفة دافئة وموزعة على 7 طوابق. غرف جميلة وخلابة تتمتع بحس فني وجميل

لو ميريديان سيتي سنتر Le Meridien City Centre

فندق لو ميريديان سيتي سنتر البحرين يتميز بـمنطقة التشمُّس وشرفة للتشمس. بجانب الغرف المريحة وموقعه المميز الذي يتيح لك فرصة التسوق في السنتر سنتر براحة .

فندق الشيراتون Sheraton Hotel

المنامة Sheraton Bahrain Hotel يقع بجوار مركز التجارة العالمي البحرين، ويوفر الإقامة الرائعه في الغرفة. في حين يقع متحف البحرين الوطني على بعد 3 كم عن الفندق ويقع Ministry Of Finance على بعد 0.4 كم فقط.

شقق ماريوت الفندقية Marriott Executive Apartments

تقع شقق ماريوت الفندقية في المنامة على بعد 3.3 كم من باب البحرين، وتضم حديقة مائية ومكتبة. بجانب الشقة المريحة

فندق جولدن توليب HOTEL GOLDEN TULIP

يتميز فندق Golden Tulip Bahrain ذو الـ 5 نجوم بغرف مؤتمرات ومآدب. ويتوفر غرف مريحة وجميلة و أيضًا نادي صحي يشمل مسبحًا وغرفًا للتمارين وغرفة بخار وساونا وغرف للتدليك.

منتجع الريف Reef Resort

منتجع الريف 5 نجوم مسبح نادي رياضي/لياقة بدنية أنشطة منتجع صحي واسترخاء يتميز بغرفة الراقية والجميلة ذات التصميم الخلاب يضيف لك روعة الاسترخاء Reef Resort يقع على بعد 4.3 كم عن Muharraq Souq ويتميز بـتراس التشمُّس والمسبح الخارجي ولاونج مشترك.

فندق داون تاون روتانا اDowntown Rotana

تميز داون تاون روتانا بموقعه المثالي المناسب لكل من المسافرين القادمين للعمل أو الترفيه، حيث يقع في قلب المركز المالي للمنامة على بُعد مسافة قصيرة من الشركات المحلية، والمواقع التاريخية، وسوق المنامة المركزي، بالإضافة إلى قربه من مركز البحرين التجاري العالمي ومرفأ البحرين المالي ويبعد الفندق عن المطار 20 دقيقة فقط.

فندق ذا دومين The Domain

يقع The Domain Hotel and Spa في مكان مثالي في قلب الحي التجاري في المنامة ويسهل الوصول إليه من منطقة التسوق الرئيسية ، وهو مزيج أنيق من التصميم العربي الممزوج بالديكور الحديث. مع مجموعة أنيقة ومختلفة من الغرف والأجنحة ، ومنتجع صحي شامل ومركز للياقة البدنية ، ومطاعم وصالات ذواقة ، يعد هذا ملاذًا حضريًا رائعًا للضيوف المميزين.

C Hotel

يمثل فندق سي العائم تتويجًا لعدة مراحل من التوسعات والتحسينات في منتجع كورال باي الذي يضم مجموعة واسعة من أفضل المرافق. وتشمل هذه المطاعم ، ومنتجعًا صحيًا ، وصالونًا لتصفيف الشعر ، وشواطئ ، ورياضات مائية

ذا ارت The Art

يقع The Art Hotel & Resort في جزر أمواج، وتحيط به المياه الزرقاء الصافية للخليج العربي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس على الشاطئ أو في إحدى مسابح الفنادق بالاضافة الى الغرف الجميلة

فندق ذا دراقن Dragon Hotel & Resort

روعة غريبة ، تم تصميم التنين ليعكس اسمه على شكل تنين نائم برقبة طويلة تمتد عبر الماء لتشكيل رأس مخروطي يشبه التنين ، يذكرنا بعملاق مهيب يراقب مياه الخليج العربي. تسود حراشفه التنين المميزة على الأرض ، مما يميز الفنادق المعمارية الأكثر تميزًا والأيقونية. 10 دقائق بالسيارة من مطار البحرين الدولي و 40 دقيقة بالسيارة من جسر السعودية ، The Dragon هو فندق مصمم ببذخ يوفر مزيجًا مثاليًا من الهدوء والحياة العصرية مع لمسة شخصية. مع الفيلات والشاليهات والأجنحة العصرية ولكن بسيطة التصميم وذواقة عالمية تناسب الأذواق ، يمكن للضيوف أن يطمئنوا إلى الانغماس التام مع الخدمات الممتازة.

منتجع نورديك NORDIC RESORT

قريب من المدينة ولكن بعيدًا عن الحياة اليومية. في قلب الطبيعة ومع الطبيعة في القلب. تقوم نورديك هومز بإزالة توقفات وصخب الحياة الحضرية بنظام بيئي فريد من نوعه من جميع النواحي. منازل موفرة للطاقة محاطة بمساحات خضراء ساحرة وخصائص مائية متتالية. في كل شيء ، هذا ترف لا يمكن تصوره.

ذا مرشنت The Merchant House

يقع هذا الفندق البوتيك الجديد بجوار سوق باب البحرين النابض بالحياة ، ويأتي في وقت مثير حيث يتم حاليًا تجديد المنطقة المحيطة لإعادة تأسيس مكانة وسط مدينة المنامة. يضم The Merchant House 46 جناحًا مجهزًا بشكل جميل فقط ، ويتميز بمجموعة فريدة من الفن المعاصر ومليء بالأعمال المثيرة لفنانين بحرينيين وعالميين راسخين جنبًا إلى جنب مع المواهب من جميع أنحاء الخليج.

منتجع وسبا إليت ELITE RESORT & SPA

بموقعه المميز على شواطئ المحرق، فهو قريب جداً من المطار وعلى مسافة 5 دقائق من قلب المدينة. يضم أجنحة سكنية بمناظر خلابة تطل على البحر

فندق رامي غراند Ramee Grand Hotel

يقع فندق وسبا رامي جراند في شارع الملك محمد السادس، السيف، على بعد 9 كم فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي. يضم على غرف وأجنحة مريحة بالإضافة الى المسبح ومرافق الفندق.

فندق وأجنحة رمادا جزر أمواج AMADA HOTEL & SUITES BY WYNDHAM AMWAJ ISLANDS

بالقرب من البحر في مجتمع مميز، فندق وأجنحة رامادا الراقي في جزر أمواج يوفر سبل الراحة الحديثة بالقرب من أكثر الأماكن الجاذبة للسياح، يتمتع برفاهية العصر الحديث والتي تشمل مركز تجاري، مجال واسع من سبل الراحة في أجنحتنا الفاخرة

ويندام جاردن المنامة Wyndham Garden hotel

يقع فندق ويندام غاردن في منطقة الجفير على بعد ١٠ دقائق بالسيارة من مطار البحرين الدولي وبالقرب من مراكز التسوق ومسجد الفاتح الكبير. مع أكبر عدد من الغرف في البحرين، يقدم الفندق ٤٤١ غرفة أنيقة وأجنحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم مع خيارات مختلفة لتناول الطعام وقاعات للولائم والاجتماعات ومرافق ترفيهية واماكن للإسترخاء.

فندق ديفا Diva Hotel

يقع في مكان مثالي في الجفير ، بالقرب من العاصمة المنامة ، على بعد 10 كيلومترات فقط من مطار البحرين الدولي ويسهل الوصول إليه من جميع المراكز التجارية الرئيسية في المملكة. يتميز فندق Diva بإطلالات على مسجد الفاتح الرائع والمياه اللازوردية لخليج المنامة ، وغرف الفندق مؤثثة بمستوى أربع نجوم مريح لضمان راحتك.

فندق الراية سويتس المنامة Al Raya Suites Hotel

يتميز بـالساونا والمسبح وصالة رياضية ويقع على بعد 10 دقائق بالسيارة من مركز لافونتين للفن المعاصر. تقع الملكية في منطقة السيف وعلى بعد قصير سيراً عن هيفنلي سبا البحرين من ويستن. الملكية تقع على بعد 5 كم من مركز مدينة المنامة و 15 كم من مطار البحرين الدولي.

فندق ايبيس السيف المنامة ibis Seef Manama Hotel

سوف تكون في قلب المنامة وأعمالها الشهيرة وكذلك قطاع الترفيه. تمتع بإقامة مريحة مع الوصول إلى جميع مراكز الأعمال الرئيسية والمعالم السياحية ومراكز التسوق على بعد دقائق من الفندق.

The K Hotel

يقع فندق ذي كي في قلب منطقة الجفير، بالقرب من شارع الشباب والمعروف بأسم (الممرالأمريكي) المتعدد الثقافات والذي يدعوك للخروج في المساء أو مجرد المشي الى أحد مراكز التسوق الفاخرة، يبعد خمس دقائق فقط من المنطقة الدبلوماسية بالمنامة، يوفر فندق ذي كي اطلالة بانورامية على المدينة ومنطقة ميناء سلمان. المكان المثالي للبقاء في البحرين سواء كان للعمل أو للسياحة الترفيهية، ويبعد ہ١ دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي.

فندق السفير Al Safir Hotel

برج وفندق السفير يقع في منطقة الجفير الشعبية. يقدم الفندق لضيوفه مجموعة من الخدمات والمرافق المصممة لتوفير الراحة والملاءمة.

فندق مشعل Meshal Hotel

فندق مشعل هو فندق 4 نجوم فاخر للأعمال والترفيه ، يقع في قلب العاصمة "المنامة" في البحرين ، الفندق محاط بمنطقة السفارات في المنطقة الدبلوماسية والمنطقة التجارية أيضًا ، على بعد 12 دقيقة بالسيارة من مطار البحرين الدولي. المطار ، 5 دقائق من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين.

فندق ذا أرج The Arch Hotel

هذا الفندق الفاخر مثالي للإقامات الطويلة ورحلات العمل والعطلات ، ويقع على بعد 15 دقيقة فقط من مطار البحرين الدولي و 30 دقيقة من حلبة البحرين الدولية وعلى بعد دقائق فقط من الوجهات السياحية العائلية الرئيسية ومراكز التسوق .

فندق هابي ديز Happy Days Hotel

يقع في قلب المنطقة التجارية بالقرب من مطار البحرين الدولي. يقع فندق هابي دايز المنامة في مكان مناسب في قلب المنطقة التجارية الصاخبة في المنامة ، مقابل نادي مارينا مباشرةً وعلى بعد خمسة أميال من مطار البحرين الدولي (BAH). يطل موقعنا في المنامة على البحر ، بينما تطل واجهة المنامة البحرية على أفق المدينة.

فندق المنازل Al Manzil Hotel

فندق المنزل البحرين، يقع في منطقة الجفير، على بعد دقائق معدودة من قلب المنامة العاصمة و ميناء سلمان البحري. هو الأختيار الأنسب لرجال الأعمال و الزوار الذين يقومون بزيارة منطقة ميناء سلمان و المنامة بشكل منتظم. إن موقع الفندق يجعله المكان الأنسب للراحة و الشعور بالطمأنينة،مطار البحرين و 20 دقيقة إلى جسر الملك فهد.

فندق اوليف Hotel Olive

يقع في قلب مدينة المنامة (الجفير).قريبون من المركز الدبلوماسي والمالي في المنامة نهارًا أثناء الاستمتاع بالمأكولات والأجواء في منطقة مطاعم الجفير ليلاً.

فندق بحرين انترناشونال

فندق بحرين انترناشونال، فندق أربع نجوم يقع في قلب العاصمة المنامة، عاصمة البحرين التجارية. تم تجديده حديثا مع مزيج جميل من الديكور الحديث ومرافق مطورة

OYO 102 Sea Shell Hotel

يقع فندق OYO 102 Sea Shell في حي العدلية بمدينة المنامة. يقع على بعد 8 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من قصر القضيبية. من المعالم السياحية الأخرى القريبة المسجد الكبير ومنتزه مارينا جاردن ومتحف البحرين الوطني.

فندق قصر الشرق Oriental Palace hotel

على بعد دقيقتين سيرًا على الأقدام من باب البحرين وسوق الذهب الشهير. على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مطار البحرين الدولي والمنطقة الدبلوماسية. إذا كنت هنا في زيارة ممتعة أو للعمل فأنت قريب من كل شيء.

Ista Suites Seef

يوفر أماكن إقامة فاخرة في منطقة السيف بالمنامة ، على بعد 1.6 كم من معرض BIECC. فهو يجمع بين الديكورات العربية ووسائل الراحة الحديثة بما في ذلك حوض السباحة والمنتجع الصحي المجهز بالكامل

فندق تروبيكانا Tropicana Hotel

يقدم فندق تروبيكانا البحرين فيلات فاخرة وتنفيذية محاطة بالحدائق المورقة. مسبح وصالة رياضية ومركز أعمال.

تنويه: صور الفنادق تنتمي الى مواقع الفنادق الأصلية